0501010449 0537751182

اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياض

1 أبريل، 2020 3:15 م صيانه كهرباء 3٬757 لا توجد تعليقات

اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياض

اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياضمن منا لم يتعرض لمشكلة انقطاع التيار الكهربائي في المنزل ؟ بالطبع الجميع واجه هذه المشكلة المتكررة و التي تسبب عطلا في جميع اعمالنا و حياتنا اليومية فالعالم الحديث اصبح يعتمد بشكل كلي على الكهرباء ، و للحل الدقيق لهذه المشكلة عليك بأن تكون على دراية كافية بسبب انقطاعها و هذا ما ستوضحه شركة منارة الخليج و التي تعتبر افضل شركة صيانة كهرباء بالرياض حيث تمتاز بخبرة واسعة في اصلاح الاعطال الكهربائية .

اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياض

اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياض

لكن ما هي اسباب انقطاع التيار الكهربائي في الرياض
كما اشارت شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض ؟ 

توضح شركة صيانة وتركيب كهرباء في الرياض بأن سبب انقطاع التيار الكهربائي قد يرجع في العادة الى عدة عوامل طبيعية او في بعض الاحيان قد تعود الاسباب الى خلل بالمحولات الرئيسة و في كلا الحالتين يحتم الاستعانة بشركة مختصة و خبراء مختصين للتعامل مع هذه الاسباب و التي هي كالتالي: 

  • الحالة المناخية للطقس

    • توضح شركة صيانة كهرباء المنازل بالرياض بان العوامل المناخية قد تكون احد اسباب انقطاع الكهرباء ففي حالة سقوط امطار كثيفة قد تدخل كميات هائلة من الماء بالمحولات من الداخل و الذي بدوره قد يحدث التماس الكهرباء في المنزل و بالتالي تنقطع الكهرباء ، و في الاجواء الثلجية قد تعمل الرياح القوية و الانجمادات على الحاق الكثير من الاضرار و خاصة تلك الاسلاك المكشوفة.
    • الارتفاع الشديد لدرجات الحرارة ايضا قد يكون احد اسباب انقطاع التيار الكهربائي في المنزل بدون شك حيث تؤدي ارتفاع درجات الحرارة الى زيادة الاحمال بشكل مفاجىء على الشبكة.
  • الاحمال الشيدة على العديد من المولدات : من اكثر اسباب انقطاع الكهرباء بالمنازل ، فالاستهلاك الهائل للعديد من الاجهزة المنزلية في وقت واحد و قد يحدث خاصة عندتشغيل الكثير من مكيفات الهواء في كلا من فصل الصيف و الشتاء. 
  • دخول بعض الطيور و الحيوانات الصغيرة : احد اسباب فصل القاطع الكهربائي حيث بدخول عصور او فئران صغيرة بداخل المحولات الرئيسية قد يحدث التماس كبير بالمحول و الكبيلات و بالتالي تنقطع الكهرباء.
  • حوادث سير بسيطة: قد تندهش بهذا السبب لكن نعم قد يتتسبب اصطدام السيارة بالمحولات الرئيسية او اعمدة الكهرباء الى التسبب في انقطاع التيار الكهربائي.
  • و اسباب انقطاع التيار الكهربائي في المنزل تتمركز حول وجود اعطال كهربائية بمحطات الطقة الرئيسية و تلف في خطوات المحطات الفرعية او الاجزاء الاخرى من انظمة التوزيع و كذلك حدوث الماس الكهربائي او الحمل كبير على الشبكات الكهربائية. 
  • كما تعتبر سرقة التيار الكهربائي احد حد اكثر اسباب فصل القاطع الكهربائي حيث قد تكون سببا رئيسيا في انصهار الكابلات و كذلك انقطاع الكهرباء.
  • يعد انخفاض الجهد ايضا من اسباب انقطاع الكهرباء.
  • تراكم الكثير من الديون على الخدمات الكهربائية.

تقدم شركة صيانة كهرباء بالرياض اهم الاجراءات التي ينبغي اتخاذها عند انقطاع الكهرباء

  • لابد من ان تتأكد من ان جميع الدوائر الكهربائية موصلة و لا يوجد اي عطل او التماس بها و التواصل مع شركة كهرباء متحصصة في اسرع وقت. 
  • الاتصال بالشركة الكهربائية في حالة انقطاع الكهرباء في الحي كله. 
  • عند انقطاع التيار الكهربائي عليك ان تقوم على الفور بفصل كافة الاجهزة الكهربائية بما فيها من الثلاجة و التلفاز و المكيفات و ذلك حتى لا يتلف الانقطاع المستمر الاجهزة و يتسبب في حدوث الكثير من الاضرار المادية المبالغ فيها. 

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _ 0501010449 – 0537751182








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.