0501010449 0537751182

اصلاح اعطال الكهرباء المنزلية

12 أبريل، 2020 7:30 م صيانه كهرباء 5٬592 لا توجد تعليقات

اصلاح اعطال الكهرباء المنزلية

يواجه الافراد في منازلهم و منشآتهم مشاكل انقطاع الكهرباء التي يرجع سببها الي مشاكل في المولد او الاسلاك الكهربية الموجودة بالمكان او الاستخدام الخاطئ للاجهزة الكهربية و لذلك لابد عليك عند مواجهة تلك المشكلة العمل علي الاستعانة بجهات مختصة بالكهرباء للعمل علي اصلاح اعطال الكهرباء المنزلية لحماية نفسك و منشآتك من مخاطر الكهرباء المختلفة .

فعند مواجهتك لاي مشكلة في كهرباء المكان الذي توجد به لابد عليك معرفة كافة مداخل و مخارج الكهرباء الموجودة بالمكان و محاولة ايجاد العطل و حله ان استطعت و اذا لم تستطع يجب عليك الاستعانة بفني تصليح اعطال كهرباء او شركة مختصة لمساعدتك في فحص المشكلة و حل العطل ، و اذا كنت من اهل الرياض يمكنك الاستعانة ب شركة منارة الخليج افضل شركات الكهرباء بها حيث تعمل علي تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها الافراد لحل مشاكل الكهرباء من فنيين و ادوات و بأفضل الاسعار الممكنة .

اصلاح اعطال الكهرباء المنزلية

مشاكل الكهرباء في البيت

كيف يتم اكتشاف الاعطال الكهربية التي توجد في دوائر التحكم ؟

نظرا للاهمية الكبري التي احتلتها الكهرباء في حياتنا اليومية اصبح الاستغناء عنها امر مرفوض في اي مؤسسة سواء كان المنزل او المستشفي او المؤسسات التجارية او التعليمية او غيرها من المؤسسات لذلك لابد عليك او علي الفني الذي يقوم بتصليح الكهرباء معرفة كافة مداخل و مخارج الكهرباء التي توجد بالمكان و ذلك لمعرفة المكان الصحيح لدوائر التحكم الخاصة بالمنشآة حيث يتم استخدام الادوات و المفكات التي تلزم عملية التصليح .

ما هي أهم اسباب حدوث الاعطال الكهربية بالمنازل و المنشآت ؟

توجد العديد من الاسباب التي تؤدي الي حدوث الاعطال الكهربية بالمكان و التي تؤثر بالسلب علي الاجهزة
الكهربية الموجودة و كذلك الاسلاك و الوصلات الي جانب الانسان نفسه فدعنا نوضح لك بعضا
من هذه الاسباب و هي :

عدم استقرار تيار الكهرباء 

تعد هذه المشكلة من مشاكل الكهرباء المؤذية حقا و ذلك لان معظم الاجهزة الكهربية تعمل علي تيار كهربي مستقر فإذا انخفض التيار ادي الي عدم قدرة تشغيل تلك الاجهزة و اذا زاد التيار ادي الي لتلفها نظرا لاستقبالها لشحنات اعلي من المطلوبة لها .

تعرض اسلاك و اجهزة الكهرباء الي الحرارة 

تعد مشكلة ارتفاع درجات الحرارة من المشاكل الخطيرة و ذلك لان الارتفاع الزائد في درجات الحرارة يؤدي الي انفجار تلك الاسلاك  وبالتالي تلف الاجهزة الكهربية و قد تصل الي نشوب الحرائق المختلفة بالمكان .

سوء الاستخدام 

يؤدي استخدام الاجهزة الكهربية تعمل لفترات طويلة دون توقف الي تلفها كما ان الضغط و استخدام المفاتيح الكهربية
و المقابس الي تلفها بسرعة .

سوء عمليات التوصيل 

توجد العديد من الاسباب التي ترجع الي سوء عمليات التوصيل الموجودة بالمكان و من اهمها :

  • تكون الاسلاك و المفاتيح من انواع رديئة و سيئة الاستخدام .
  • عدم كفاءة التوصيل من قبل الفني عند توصيل الكهرباء .
  • تقدير حجم الاسلاك و الشحنات بشكل غير مناسب للاستخدام المطلوب .

اصلاح اعطال الكهرباء المنزلية

تحتاج عملية اصلاح الاعطال الي كلا من خبير او فني لديه خبرة كافية في عمليات تصليح الاعطال الكهربية الموجودة بالمكان الي جانب الادوات التي يتم استخدامها كأدوات قطع الاسلاك الكهربية و المفكات و الصوامل الصغيرة و الشريط الكهربي و اجهزة التلفكس و الميكرو .

و للاستفسار عن الخدمة او طلبها معنا من خلال الرقم _ 0501010449 – 0537751182








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.