0501010449 0537751182

جهاز كشف انقطاع الكهرباء

12 نوفمبر، 2019 3:03 م صيانه كهرباء 3٬473 لا توجد تعليقات

إذا كنت تواجه مشكلة في انقطاع الكهرباء فالحل لدي شركة منارة الخليج التي تستخدم أفضل جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر و لديها فريق عمل مكون من مهندسي وفنين متخصصين في اصلاح جميع اعطال الكهرباء ومدرب علي اعلي مستوي .

من منا لم يواجه مشكلة في كهرباء منزله او المنشئة الخاصة به.. ؟!! بالطبع جميعنا نواجهه مشاكل في كهرباء منازلنا كما أن تصليح اعطال الكهرباء يحتاج إلى الخبرة و فنين متخصصين فليس أي أحد يمكنه اصلاح تلك الاعطال كما من الممكن أن تواجهه العديد من الخطورة عند اصلاح تلك الاعطال.

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

في الفترة الأخيرة أصبح من الصعب الاستغناء عن الكهرباء لذلك نلجأ الي شركة متخصصة في الكهرباء لتساعدنا علي اكتشاف اعطال الكهرباء وهي شركة منارة الخليج.

عزيزى العميل احياناً يكون من الصعب علينا تحديد مشاكل الكهرباء في المنزل فقد يكون العطل في إحدي الكوابل الارضية المعزولة جيداً والتي توجد في باطن الأرض لذلك تستخدم شركتنا أحدث جهاز كشف اعطال الكهرباء الذي يساعد علي تحديد مكان العطل في شبكة الكهرباء بدقة بدون الحاجة إلى تكسير الارضيات والحوائط و غير ذلك.

جهاز كشف انقطاع الكهرباء

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

افضل شركة اصلاح اعطال الكهرباء المتكرر

عزيزى القارئ ستجد عدة شركات تقدم خدمات اصلاح الكهرباء في الرياض ولكنك لن تجد شركة متميزة مثل شركة منارة الخليج التي تقدم أفضل خدمات فحص اعطال الكهرباء وفحص التمديدات الكهربية وحل مشكلة انقطاع الكهرباء في المنزل بشكل متكرر وهناك العديد من الأسباب جعلت شركتنا رائدة شركات اصلاح الاعطال الكهربية في الرياض ومن تلك الأسباب:

  • توفر الشركة خدمتها في الرياض وجميع ارجاء السعودية.
  • خدمة عملاء متاحة علي مدار الساعة للرد علس استفسارات العملاء.
  • تحتضن الشركة فريق عمل مدرب علي ايدي خبراء متميزون في مجال الكهرباء.
  • تستخدم الشركة أحدث آليات و معدات الكشف عن الاعطال الكهربية المختلفة.
  • توفر الشركة احدث جهاز كشف أعطال وانقطاع الكهرباء بالرياض لفحص التمديدات الكهربية.
  • تقدم الشركة خدمات اصلاح اعطال الكابلات الكهربية بالرياض وحل جميع مشكلات الكهرباء بأقل الأسعار الممكنة.

ارشادات هامة لحمايتك من مشاكل الكهرباء 

عزيزي العميل نوفر لك بعض الارشادات الهامة التي ستساعدك بشكل كبير علي تجنب العديد من الاعطال الكهربية ونسرد لحضراتكم تلك الارشادات في التالي:

  • استعمال كابلات وتوصيلات ولوحات توزيع وقوابس اصلية و ذات قوة تحمل عالي.
  • استخدام افضل انواع الاسلاك الكهربية التي تتحمل الضغط الناتج عن استخدام الكهرباء.
  • القيام بصيانة دورية لشبكة كهرباء المبني و ننصحك بالتعاقد مع شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض.

أشهر عطل الكهرباء المتكرر

تتعدد اعطال الكهرباء اذ يواجهنا العديد من الاعطال في كهرباء المنزل بشكل يومي نتيجة لزيادة الضغط علي شبكة الكهرباء و استخدام العديد من الاجهزة الكهربية في وقت واحد أو سوء تركيب إحدى التوصيلات وبقليل من المعرفة والخبرة يمكنك عزيزى القارئ تجنب تلك الاعطال لذلك نسرد لك أشهر تلك الاعطال الكهربية التي تواجهنا في حياتنا اليومية في التالي:

ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء

تنتج تلك المشكلة نتيجة استخدام العديد من الاجهزة الكهربية بشكل مستمر لفترة طويلة ولتجنب ذلك ننصحك بفصل تلك الاجهزة الكهربية عند الانتهاء من استخدامها واستخدام الليد التي توفر الطاقة.

احتراق المصابيح الكهربية

جميعنا نواجه مشكلة احتراق المصابيح وقد تكون تلك المصابيح جديدة في حالة تكرر تلك المشكلة يرجع السبب إلى استخدام مصابيح كهربية رديئة او وجود سلك كهربي مشكوف بالقرب من الدائرة الكهربية للمصباح، عزيزى القارئ يمكنك الاستعانة بجهاز كشف التماس الكهرباء للكشف عن الاسلاك المكشوفة او وجود ضعف في الدائرة الكهربية.

حدوث قفلة كهربية

تحدث تلك المشكلة نتيجة وجود ضغط في شبكة الكهرباء نتيجة استعمال عدد كبير من الاجهزة الكهربية بنفس الوقت واستهلاك كمية كبيرة من الكهرباء مما يسبب حدوث قفلةكهربية في شبكة الكهرباء.

الخدمات التي توفرها شركتنا:

  • خدمة اصلاح السخانات الكهربية .
  • خدمة فحص الفلل الجديدة بالرياض .
  • خدمة فحص و اصلاح الاعطال الكهربية .
  • خدمة كشف تهريب الكهرباء وتوزيع الأحمال

ما هو جهاز كشف انقطاع الكهرباء؟

جهاز كشف انقطاع الكهرباء

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

إن جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر يعتبر من أفضل الأجهزة التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد في الكشف عن أعطال الكوابل  والتيار الكهربي، مع القدرة على تحديد العطل والكشف عن أسبابه بدقة وسرعة كبيرة، وتستخدم الكثير من الشركات المتخصصة في الكشف عن الأعطال هذا الجهاز لتتمكن من تحديد موقع العطل بدقة من خلال فريق عمل قادر على استخدام الجهاز بمهارة وخبرة كبيرة ليتمكنوا من التعرف على المشكلة وإيجاد حل مناسب لها.

 أسباب أعطال الكهرباء المتكرر

يوجد العديد من الأسباب التي تؤدي إلى وجود أعطال في الكهرباء وعندها يعمل المختصين من خلال استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر للكشف عن موقع الأعطال وتحديد أسبابها بكل سهولة ودقة عالية،
ولكن يجب أن تتعرض على أسباب الأعطال، وهي تنقسم إلى نوعين، وهما: 

أسباب طبيعية

توجد الكثير من الأسباب الطبيعية التي تؤدي إلى أحداث بعض الأعطال في التيار الكهربائي التي يتمكن جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر من تحديد سببها وموقعها، ومنها:

  • البرق: يؤدي الصواعق البرقية إلى بعض الأعطال في أعمدة الكهرباء والمحولات الكهربائية.
  • والعديد من الإسلاك وقد يعرضها إلى التلف وذلك يتسبب في انقطاع التيار الكهربائي.
  • الرياح: في بعض الأحيان تهب رياح عاصفة وقوية تتسبب في ازدياد حركة خطوط الكهرباء التي قد تتسبب في ماس كهربائي.
  • وينتج عنه انقطاع التيار الكهربائي، وتتسبب الرياح في تساقط الأشجار وبالتبعية تتلف أعمدة الإنارة أو خطوط الكهرباء المتصلة بالمنازل وغيرها.
  • الصقيع: يوجد الكثير من البلاد التي تتعايش في درجة حرارة منخفضة وتتساقط بها الثلوج والجليد فتتراكم على أسلاك الكهرباء وتتسبب في انقطاع الطاقة الكهربائية.
  • الفيضانات والأمطار: عند تساقط كميات كبيرة من الأمطار أو ذوبان الثلوج تدفق الكثير من المياه وتكون فيضانات تسبب في تلف أسلاك الكهرباء وأعمدة الإنارة.
  • الحيوانات: تتسلق بعض الحيوانات أعمدة الإنارة والمحولات الكهربائية لبناء الأعشاش أو لاختباء، مما يؤدي إلى حدوث أعطال في الكهرباء.

الأخطاء البشرية

من إحدى أسباب أعطال الكهرباء الأخطاء البشرية التي يفعلها الإنسان عن غير قصد أو عن قصد، ومن هذه الأسباب التالي:

السيارات

حوادث السيارات تتسبب في انقطاع الكهرباء عند حدوث تصادم بأي من أعمدة الإنارة تتسبب في تلف الخطوط وانقطاع الكهرباء.

التنقيب

 عند البدء في البناء والتشييد يتم الحفر في الأرضيات والتي قد تتسبب في تلف المعدات الكهربائية المتواجدة في الأرض وتنقطع الكهرباء.

تزايد الطلب على الكهرباء

يتزايد الطلب على الكهرباء مع مرور الوقت لتزايد أعداد البشرية وتشغيلها للأجهزة التي تستهلك الكهرباء بشكل كبير خاصة في فصل الصيف، وذلك يزيد من الضغط على الكهرباء وبالتالي تتسبب في انقطاع الكهرباء.

الانقطاعات المحددة

 يتم تحديد مواعيد خاصة لانقطاع الكهرباء في أوقات الصيانة أو لإصلاح أي من الأعمال الكهربائية لضمان سلامة الأفراد وعدم تعرضهم إلى أي أضرار.

تدفق مفاجئ في التيار

 قد تتعرض الأسلاك إلى تدفق مفاجئ مما يتسبب في حدوث خلل في توزيع الطاقة الكهربائية فتتسبب في قطع الكهرباء.

التشجير الكهربائي

 هي من الظواهر الكهربائية التي تتعرض لها تركيبات الطاقة وتسمى بالتشجير وينتج عنها تسرب الكهرباء.

الفواتير غير المدفوعة

قد يهمل البعض أو يتأخر عن دفع فواتير الكهرباء مما يجعل شركة الكهرباء تلجأ إلى قطع التيار، حتى تتمكن من استرداد مستحقاتها والمبالغ المحددة في الفواتير.

الفيوزات المعطلة

تتعرض الكهرباء إلى خلل وأعطال نتيجة لإصابة الفيوزات بالتلف، خاصة عند الحاجة إلى جهد كهربائي كبير عند تشغيل الأجهزة الكهربائية التي تحتاج لجهد عالي.

قواطع التيار الكهربائي

تتمكن القواطع من تحمل التيار الكهربائي الزائد كي لا تتعرض أي من الأجهزة الكهربائية إلى تلف، وعندما تتعرض تلك القواطع إلى تلف تتسبب في تلف الأجهزة وانقطاع التيار الكهربائي.

كيف نقوم بفحص التمديدات الكهربائية؟

كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

يرغب الكثير من الأشخاص في فحص التمديدات الكهربائية للتأكد من الطاقة وسريان التيار الكهربائي بالجهد المطلوب حتى لا تتسبب في أي أعطال أو أضرار كبيرة، وتعمل الشركات على استخدام أجهزة مخصصة مثل جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر وغيره من الأجهزة، ويعمل الفنيين على فحص التمديدات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • نعمل على التأكد من شحن الجهاز بالطاقة الكافية التي تجعله يعمل بشكل صحيح.
  • يتم توصيل الجهاز بالمصدر الكهربائي الراغب في فحصه.
  • ننتظر بعض الوقت حتى تنتهى عملية التسخين، والتي نستدل على اكتمالها من خلال مؤشر خاص بها.
  • نبدأ في التحقق من خلال تمرير الجهاز على الجزء المراد فحصه من الأسلاك والمناطق المشكوك بوجود ماس كهربائي بها.
  • نستمر في التحقق من الأسلاك بتمرير الجهاز حتى تظهر أي إشارة مرئية أو صوتية للكشف في التماسات الكهربائية.
  • عند التحقق من التماس وتحديد موقعه يتم صيانة الأجزاء المعطلة حتى نعيد تمرير التيار الكهرباء مرة أخرى.

الأضرار الاقتصادية لانقطاع التيار الكهربائي

تتأثر البلاد بسبب انقطاع الكهرباء بشكل كبير جدًا لذا نعمل على استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر لمعالجة الأمر وعدم التعرض إلى الكثير من الأضرار الاقتصادية، والتي تتضمن التالي:

الإضرار بالزراعة 

يؤثر انقطاع التيار الكهربائي على العديد من الخدمات الاقتصادية التي لا تتم إلا باستخدام التيار الكهربائي لتغذيتها بالطاقة الكافية في العمل، مثل تزويد بعض الماكينات والأجهزة الخاصة بالزراعة بالطاقة تتمكن من توفير وضخ المياه في الأراضي الزراعية ولكن عند انقطاع التيار تتسبب في الكثير من الأضرار من جفاف التربة وقلة في إنتاج المحصول وبالتالي ازدياد سعر المحاصيل.

إهدار العملة الصعبة

تعمل الدولة جاهدة على معالجة مشكلة انقطاع الكهرباء ولكن مع تكرار الأمر تبدأ الدولة باستيراد بعض المولدات الكهربائية التي تعمل من خلال شحن الكهرباء، وذلك يتسبب في إهدار الكثير من المصاريف لحل المشكلة ومعالجتها، ما يتسبب في زيادة الضرائب استنزاف العملة الصعبة التي تتسبب في الكثير من الأزمات الاقتصادية لقلتها مع مرور الوقت.

تلف الأجهزة الكهربائية

انقطاع التيار الكهربائي عن الأجهزة الكهربائية بشكل مستمر يتسبب في إتلافها وبالتالي تحتاج إلى العديد من أعمال الصيانة لتصليح الأعطال الحادثة في الأجهزة الكهربائية أو استبدالها تمامًا بنوع أخر، مما يتسبب في إنفاق الكثير من الأموال الخاصة بالمواطنين.

زياد الطلب على الوقود لزيادة استعمال المولدات

يلجأ الكثير من أصحاب المحلات التجارية والشركات و المنازل إلى تعويض انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر من خلال اللجوء إلى المولدات الكهربائية التي تعمل باستخدام الوقود، مما يتسبب في فقد كميات كبيرة من الوقود مع مرور الوقت واستنزاف الطاقة.

تعطيل المصانع والورش

تعتمد جميع المصانع والشركات على استخدام الكهرباء في تشغيل الأجهزة، وعند تعرض تلك الأجهزة إلى انقطاع التيار الكهربائي قد تتعرض إلى تلف كما تتوقف الأعمال التشغيلية، مما يتسبب في تقليل الإنتاجية وتوقف العمل وبالتابعية قد يخسر المواطنين الكثير من الأموال.

تدمير السياحة وهروب السائحين

يوجد الكثير من الأماكن السياحية التي تعتمد على بعض الأشكال والمظاهر السياحية التي تعمل من خلال الكهرباء مثل النوافير ووسائل الترفيهية المختلفة وعند انقطاع التيار الكهربائي تتسبب في نفر السائحين منها، وذلك يؤثر بشكل سلبي على السياحة والاستثمار.

تعطل حركة البيع والشراء في المنشآت المتنوعة

تتواجد الكثير من المنشآت التي تعتمد في عملها على الأنظمة الإلكترونية لتسهل الكثير من العمليات التي تقوم بها مثل المولات الكبيرة والمحلات التجارية وغيرها، وعندما تتعرض إلى أعطال كهربائية بشكل مستمر تنجم عنها الكثير من المشاكل مثل تعطل الأجهزة الكهربائية وبالتالي توقف عملية البيع والشراء لانقطاع الكهرباء عن الأجهزة التي تقرأ وتسجل السعر.

تصدير صورة سلبية عن البنية الأساسية للوطن

ينفر المستثمرين الأجانب من البلاد والأماكن التي تتعرض إلى مشكلة انقطاع الكهرباء بشكل مستمر، وذلك يتسبب في الكثير من التأثيرات السلبية على المنشآت التجارية منها تصدير صورة سيئة عن البلاد أو المصانع والأماكن التجارية التي يتعامل معها الوافدين.

ضعف فرصة الاستفادة من الأموال المهدرة

يتسبب انقطاع الكهرباء بشكل مستمر في تعطيل العديد من الخدمات التي تحتاج إلى الكثير من الكهرباء وبالتالي إهدار الكثير من الأموال الخاصة بالدولة، لذا يجب الاهتمام بالكشف عن الأعطال من خلال استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر لتجنب تلك المشاكل وإعادة فرص الاستثمار وتوفير العديد من الخدمات للمواطنين.

 نصائح عند انقطاع الكهرباء

 كشف انقطاع الكهرباء

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

نحن قادرين على استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر في الكشف عن الأعطال بدقة لمعالجة أسباب عطل التيار الكهربائي، ولكن يوجد بعض النصائح التي يجب الانتباه إليها عند انقطاع الكهرباء، ومنها:

  • تأكد من قراءة دليل المستخدم الخاص بالأجهزة التي تتواجد في منزلك أو شركتك قبل استخدامه لضمان التعامل بشكل سليم وآمن عند التعرض لأي تلفيات.
  • قبل استخدام الجهاز يجب فحصه للتأكد من سلامته وعدم وجود أي تلفيات في الصنع.
  • اقرأ المزيد عن الجهاز واطلع على طرق التشغيل الصحيحة، وتأكد من تعلم طريقة قراءة وفهم نتائج الجهاز بشكل مناسب.
  • استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر في إضاءة جيدة للحصول على نتائج جيدة.
  • تأكد من اتباع الإجراءات الأمنية السليمة عند لمس أي من السلوك الكهربائية.
  • عند الانتهاء من استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر يجب تنظيفه لضمان الحصول على أداء عالي الجودة بشكل مستمر.

اسعار جهاز كشف الاعطال الكهربائية

يتوفر جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر بأسعار مناسبة تمامًا مع العديد من العملاء الراغبين في التخلص من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي والتخلص من التأثيرات السيئة التي تنتج عنها  والخسائر المالية، لذا يمكنك الحصول على هذا الجهاز لتتمكن من تحديد أماكن انقطاع التيار الكهربائي بجودة عالية والتعرف على الأسباب التي أدت لانقطاع التيار الكهربائي وذلك بسعر منخفض ومتناسب مع ميزانيتك لتتمكن من حماية أغراضك الإلكترونية.

تابع المزيد: جهاز كشف تسرب الكهرباء

مميزات جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

يوجد الكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة لجهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر، مما جعله هدفًا للكثير من المستخدمين ومن أبرز المميزات التي نوفرها التالي:

  • نمتلك فريق من العمالة المتميزة من أًحاب الخبرة والمهارة في استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر بشكل سليم والتعرف على أسباب انقطاع التيار الكهربائي.
  • نوفر عليك الكثير من النفقات والأموال، فهو يتمكن من تحديد موقع العطل بدقة مما يجنبك الكثير من المصاريف الخاصة بصيانة الأجهزة والمولدات وغيرها.
  • سوف تتمكن من الحصول على جهاز ذو إصدار حديث ليوفر عليك الكثير من الوقت والجهد لتتمكن من الكشف عن أسباب انقطاع الكهرباء بدقة عالية.

ماهي أشكال انقطاع الكهرباء؟

توجد العديد من أشكال انقطاع الكهرباء التي نتمكن من التعرف عليها من خلال جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر، وتتضمن:

  • الانقطاع الدائم المستمر في الكهرباء والذي يشير إلى وجود أعطال في الكهرباء، وذلك الشكل يمكن التعامل معها وحلها بسهولة.
  • كذلك الانقطاع المؤقت وهو من الأنواع التي ينتج عنها انخفاض في الجهد الكهربائي، مما يجعل الضوء خافت.
  • الانقطاع الكلي وهو الذي ينتشر بشكل واسع وسريع وهو من أكثر أنواع انقطاع الكهرباء خطورة لكونه يتسبب في الكثير من التلفيات بالمعدات والأجهزة الكهربائية، ويمكننا وصف شكل انقطاع الكهرباء بالشكل الكلي عند استمرار انقطاعه لما يزيد عن يوم حتى ثلاث أيام.

ما هي أعطال الكهرباء؟

تعد أعطال الكهرباء من الأعطال التي تحدث في التيار الكهربائي بسبب الكثير من العوامل والتأثيرات التي تؤدي إلى ضعف التيار الكهربائي وبالتالي تلف الكثير من الأجهزة والمعدات الإلكترونية،
والتي نعمل في شركتنا على استخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر للكشف عن الكهرباء عن أسباب الأعطال لنتمكن من معالجتها من خلال خبراتنا ومهاراتنا في تصحيح مسار التيار الكهربائي.

ما هي اشهر الاعطال التي تعمل عليها شركة منارة الخليج جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر؟

جهاز كشف انقطاع الكهرباء

جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

توجد العديد من الأعطال التي تتمكن شركة منارة الخليج من الكشف عنها باستخدام جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر، ومن أشهر هذه الأعطال:

  • سوء في توصيل الكهرباء وتكون بسبب ضعف أو لقله كفاءة الأسلاك الكهربائية، أو استعانة الفني بأدوات رديئة،
    ولكن من خلال شركتنا نوفر لكم أفضل عمالة تتمكن من توصيل الأسلاك بجودة عالية واختيار أسلاك ذات جودة مرتفعة.
  • قد تحدث بعض الأعطال بسبب اختيار مكان خاطئ لتركيب الوصلات الكهربائية.
  • وذلك يرجع للفيين الغير مؤهلين على عكس الفنيين الذين نعملهم على تدريبهم وتأهيلهم للقيام بجميع التوصيلات بجودة عالية.
  • كذلك رجوع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ بعد انقطاع التيار الكهربائي.
  • وذلك يحدث بسبب خلل في الوصلات والأسلاك الكهربائية أو توصيل الأجهزة بمشترك أو مفاتيح غير سليمة.
  • لذا نعمل في الشركة على توضيح أهم النصائح التي يجب اتباعها لتجنب تلف الأجهزة عند رجوع الكهرباء.
  • رعشة في الكهرباء وتكون بسبب ضعف التيار الكهربي
  • ولكن من خلال خبراتنا نتمكن من ضبط جهد التيار الكهربائي لضمان عمل الأجهزة بشكل جيد.
  • وعدم تعرض الكهرباء إلى ضغط كبير فتتسبب في رعشة.

أشهر جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر

يمكنك من خلال بعض الأجهزة الكشف عن الأعطال الكهربائية، ومنها:

  • لابتوب.
  • الافوميتر و كلامب أمبير.
  • كذلك مفكات معزولة.
  • بنسه وقصافة أسلاك.
  • كذلك كابلات برمجة ال PLC.

ما هي الخطوات المتبعة في كشف أعطال الكهرباء؟

تقدم شركة منار الخليج أفضل الطرق والأساليب المستخدمة في الكشف عن الأعطال الكهربائية،
وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • نعمل على استخدام جهاز قياس المقاومة اميتر ويتم استخدامه بعد فصل التيار الكهربائي عن الجهاز المراد قياس مقاومته.
  • ثم نبدأ في إيصال أطراف الأسلاك الخاصة بالجهاز ومراقبة حركة المؤشر.
  • إذا أعطاء المؤشر قيمة صفر فهذا يدل على عدم وجود أي قطع في ذلك الجزء.
  • وإذا إعطاء قراءة فذلك يدل على وجود فطع أو بعض من المشاكل.
  • من ثم يتم استخدام مفك الفحص من خلال فريق العمل وإذا أنار فمن المؤكد وجود قطع في السلك.
  • نعمل على حل ومعالجة المشكلة في أقرب وقت حتى لا تحدث أي من المشاكل الأخرى.

جهاز كشف الألتماس الكهربائي و جهازفحص اعطال الكابلات

يعد من أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تستخدم في الكشف على تمديدات الدوائر الكهربائية، كما أنه من كثر الأجهزة فاعلية في تحديد أعطال لوحات توزيع الكهرباء.
ونعمل في شركة منارة الخليج على توفيره لتحقيق أفضل النتائج في الكشف عن الأعطال والتعرف على أسبابها لتقليل الأخطار الناتجة عن أعطال الكابلات، وذلك بسعر يتناسب مع العديد من العملاء.

ماهى استخدمات جهاز كشف الألتماس الكهربائى؟

نمتلك في الشركة جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر الذي يوفر الكثير من الجهد والوقت في فحص الكهرباء والكشف عن الأعطال، حيث نتمكن من استخدامه في العديد من الاستخدامات، ومنها:

  • نعمل على حل مشاكل فاتورة الكهرباء التي ترتفع كل شهر على المعدل الطبيعي.
  • كما نعمل على تحديد أماكن الأعطال بدقة عالية وسهولة.
  • توفير عزل حراري لضمان سلامتكم.
  • كذلك نحمى منازلكم من أي حرائق تنتج عن التماس الكهربائي.

ما هو سبب انقطاع الكهرباء المتكرر؟

تتعرض الكهرباء إلى انقطاع بشكل متكرر بسبب بعض العوامل، ومنها:

  • انفلات أسلاك الكهرباء من مكانها خاصة القواطع المغذية للمصدر.
  • كذلك ارتخاء في الوصلات الكهربائية.
  • انصهار أي من الأسلاك الكهربائية.
  • كذلك قطع جزء من الأسلاك الكهربائية المتصلة بأي جهاز كشف الألتماس الكهربائي و جهازفحص اعطال الكابلات

ماهى استخدامات جهاز كشف أعطال الكهرباء؟

توجد الكثير من الاستخدامات التي يعمل عليها جهاز كشف أعطال الكهرباء، ومنها:

  • الكشف عن أعطال الكابلات الأرضية مع تحديد مكان عطل الكابل.
  • فحص عازلية الكابلات
  • كذلك اختبار المحولات.
  • اختبار المولد.

ما هى مكونات جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر؟

يتكون جهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر من:

  • محول.
  • كذلك مفتاح.
  • جهاز قياس.

تابع المزيد: جهاز فحص تهريب الكهرباء في المنزل

تحديد اعطال الكابلات باحدث الاجهزة المستخدمة بدقة عالية 

نتمكن في شركة منارة الخيج من استخدام بعض الأجهزة التكنولوجية عالية الجودة التي تساعد في تحديد الأعطال، ومنها:

  • جهاز الاختبار.
  • كذلك جهاز التلفكس.
  • جهاز الشاكوش
  • جهاز حرق
  • كذلك جهاز مختص مبين الجهد
  •  مفك التست

كذلك يمكنك الاستعانة بجهاز كشف انقطاع الكهرباء المتكرر من أجل الكشف عن كافة الأعطال وتحديد سببها في الكابلات بكل سهولة لحماية منزلك من أضرار انقطاع الكهرباء بشكل متكرر.

للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _  








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.