0501010449 0537751182

فني كهربائي بالرياض

26 سبتمبر، 2019 2:05 م صيانه كهرباء 5٬999 لا توجد تعليقات

هل تبحث عن فني كهربائي بالرياض ؟!

ان تواجد الكهرباء فى المنازل والمؤسسات بمختلف اشكالها  يعد من الامور الضرورية التي لا غني عنها علي الاطلاق ؛ حيث تاتي الكهرباء فى المرتبة الثانية من حيث الاهمية بعد المياه وذلك لما هو مرتبط بها من امور يومية وفى حالة حدوث بعض الاعطال الكهربائية داخل المنزل او المؤسسة فإن ذلك يؤدي الى تاجيل الكثير من الامور الضرورية لذا لا بد من التواصل مع فني كهربائي بالرياض فور حدوث اى مشكلة فى التمديدات الكهربائية وذلك لمعالجة الوضع باسرع ما يمكن ..

ما هي الاعطال الكهربائية الاكثر شيوعاً ؟

هناك الكثير من الاعطال الكهربائية الشائعة التي تواجة الافراد فى الشركات والمنازل وتتسبب فى حدوث الكوارث التي قد تهدد امن وسلامة الافراد المتواجدين فى المكان لذا دعنا عزيزي القاريء نوضح لك اهم الاعطال الكهربائية الشائعة بشكل عام فى صورة نقاط مختصرة ..

  • من الاعطال الكهربائية الشائعة والتى تظهر باستمرار هي عمل مفاتيح الاضاءة بشكل خاطيء وغير صحيح .
  • حدوث انقطاع كهربي بشكل متكرر من خلال القاطع الاتوماتيكي للدائرة الكهربية وهو المسؤل عن حماية المنزل من اى احمال كهربائية زائدة لذا فان تكرار حدوث انقطاع كهربي بواسطة القاطع الاتوماتيكي اشاره على وجود عطل فى  بعض الدوائر الكهرباية لا بد من اصلاحة .
  • تكرار التذبذبات الكهربائية الناجمة عن الارتفاع والانخفاض الشديد فى التيارات الكهربائية فهي فى الغالب لا تدوم سوى ثواني معدودة ولكن فى حالة تكررها بشكل مبالغ به فان ذلك ينم عن وجود مشكلة باحد الدوائر الكهربية والتي يجب الاسراع فى اصلاحها لتجنب تلف الاجهزة الكهربائية .
  • الارتفاع المتزايد لفواتير الكهرباء دون مبرر قد يرجع الى وجود بعض المشاكل الكهربائية فى الدوائر او الاجهزة المتصلة بالكهرباء او فى دوائر السخان الكهربي لذا لا بد من الاستعانة بـ فني كهربائي بالرياض والذي يقوم بفحص كافة الاجهزة الكهربائية والدوائر المتواجدة فى المكان للتأكد من سبب الخلل والشروع فى اصلاحة .
  • انتشار روائح الاحتراق عندا تشغيل الكهرباء من الاعطال الاكثر شيوعاً والتي قد يرجع سببها الى وجود خلل فى الكابلات الكهربائية او فى الدوائر الخاصه بأحد الاجهزة المتصلة بالكهرباء .

أسباب حدوث الأعطال الكهربائية :-

ان الأعطال الكهربائية من اكثر الامور التي قد تهدد امن وسلامة الافراد لذا لا يجب عليك المخاطرة والتطوع بأصلاح تلك الاعطال بنفسك دون ايتسارة مختص او فني صيانه كهرباء ، ومن الاسباب التي تؤدي الى حدوث الاعطال الكهربائية ما يلي ..

  1. أستخدام اسلاك وكابلات توصيل ومفاتيح اضاءة من النوعية الرديئة .
  2. سوء الاستخدام الناجم عن ترك الاجهزة الكهربائية فى حالة عدم استعمالها متصلة بالكهرباء .
  3. من العوامل المتسببة فى الاعطال الكهربائية ايضاً الضغط على مقابس الكهربا بشكل مستمر دون الحاجة لذلك .
  4. سوء التوصيلات وذلك يرجع الى عدم كفاءة فني الكهرباء  الذي تم التواصل معه لعمل التوصيلات الكهربائية داخل المكان .
  5. عدم استقرار التيارات الكهربائية حيث ان الارتفاع والانخفاض المستمر والمتكرر فى التيار الكهربي يتسبب فى تلف الاجهزة والدوائر الكهربائية .







اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.