0501010449 0537751182

كشف اعطال الكهرباء

4 أبريل، 2020 7:03 م صيانه كهرباء 3٬594 لا توجد تعليقات

كشف اعطال الكهرباء

دائما ما تتعرض الكهرباء الي حدوث العديد من المشكلات والتي تتسبب في انقطاعها بشكل مفاجئ وقد تكون هذة المشكلات بسيطة مثل اعطال المقابس ومفاتيح الكهرباء وتلف المصابيح وقد تكون هذة المشكلات كبيرة مثل الصدمات الكهربية ، لذلك تقدم شركة منارة الخليج خدمة كشف اعطال الكهرباء بالرياض لانها من الشركات الرائدة في مجال الكهرباء فتمتلك الشركة فريق عمل مدرب وذو خبرة كبيرة كما تمتلك احدث الاجهزة المستخدمة في اصلاح اعطال الكهرباء مثل جهاز كشف اعطال الكابيل الكهربي وغيرها .

كشف اعطال الكهرباء

كشف اعطال الكهرباء

عزيزي العميل …… هل تتعرض الي اعطال الكهرباء بشكل متكرر ؟! هل ينقطع التيار الكهربي بشكل مفاجئ ؟! هل يسبب انقطاع التيار الكهربي مشاكل كثيرة لك ؟ لا عليك يمكنك الاستعانة بافضل شركة صيانة كهرباء بالرياض للتغلب علي مشكلات التيار الكهربي المختلفة مثل انقطاع الكهرباء عن جزء من المنزل ، و مشكلة راجع الكهرباء ، التماس الكهرباء، ضعف الكهرباء ، وحدوث قفلة الكهرباء وغيرها ، وذلك بالاعتماد علي احدث الاجهزة مثل جهاز كشف التماس الكهرباء ، و جهاز كشف اعطال الكابلات تحت الارض و جهاز كشف قطع الاسلاك .

مكونات النظام الكهربي كما اشارت الية أفضل شركة صيانة كهرباء بالرياض

قبل الخوض في الحديث عن الاعطال الكهربية وطرق الكشف عنها يجب علينا التعرف الي مكونات النظام الكهربي لذلك سوف نسرد لكم في هذة الفقرة اهم الاجزاء التي تتكون منها الشبكة الكهربية وهي :-

  • كابلات الكهرباء الناقله للتيار 
    • وتتبع هذة الكابلات شركة الكهرباء الخاصه بنقل التيار الكهربي المنشئات عن طريق الاعمدة الكهربية ويتم نقل التيار من الكابلات الي الاعمدة ومن الاعمدة الي عداد الكهرباء الخاص بالمنشئة .
  • عداد الكهرباء 
    • يعد ثاني اهم اجزاء الشبكة الكهربية ويستخدم في تحديد قيمه استهلاك الكهرباء وتحديد قيمه الفاتورة الكهربية ، ويعد المصدر الرئيسي للكهرباء بالمنشئة .
  • لوحة توزيع القواطع
    • تتكون هذة اللوحة من قاطع الكهرباء الرئيسي وعدة قواطع فرعية تتحكم في تشغيل الكهرباء في جميع اجزاء المنزل وتعد عامل الامان الاساسي التي توصي به شركة صيانة وتركيب كهرباء بالرياض .
  • الدوائر الكهربية
    • تتضمن الدوائر الكهربية الاسلاك التي تصل التيار الكهربي والاباريز واللمبات في كل غرفه بالمبني ، اي ان التيار الكهربي هو الجزء المسئول عن توصيل التيار الكهربي بالاباريز .
كشف اعطال الكهرباء

كشف اعطال الكهرباء

كشف اعطال الكهرباء المنزلية وطرق اصلاحها

تتعدد طرق الكشف عن اعطال الكهرباء واصلاحها منها الطرق التقليدية اليدوية والطرق الحديثة التي تعتمد علي الادوات والاجهزة وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة خطوات الكشف عن اعطال الكهرباء :-

  1. حدد مكان العطل الكهربي ثم اكتشف سبب هذا العطل فاذا كنت العطل سهل قم باصلاحة اما اذا كنت تجهل سبب العطل فلاتحاول اصلاحة واستعن بفني متخصص بالكهرباء .
  2. يوجد نوعان من الاعطال الكهربية داخلية وخارجية ، اذا كان العطل الكهربي داخلي فيمكنك تصليحة اما اذا كان العطل خارجي فينبغي الاستعانة بشركة تركيب كهرباء بالرياض .
  3. قبل القيام باصلاح اي عطل كهربي يجب عليك التاكد من عامل الامان بالمبني والقيام باغلاق الدوائر الكهربية الموجودة به ثم القيام باصلاح العطل واعادة التشغيل مرة اخري .
  4. في حاله وجود تلف باحد الاجزاء الكهربية قم باصلاحها او استبدالها فهناك بعض الاعطال التي يمكن ملاحظتها بسهوله مثل تلف المصباح الكهربي في هذة الحاله نقوم باستبداله واعادة التشغيل مرة اخري .
  5. ان تكرار حدوث الاعطال الكهربية يتسبب في حدوث مشكلات كبيرة لانها قد تكون متعلقة بالتمديدات الكهربية لذلك لابد من الاستهانة بالاعطال الكهربية وضرورة الاستعانة باحد الفنيين المتخصصين في مجال الكهرباء .

و للتواصل معنا او الاستفسار عن الخدمة من خلال _0501010449 – 0537751182








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.