0501010449 0537751182

أسباب رعشة الكهرباء

20 نوفمبر، 2019 3:22 م صيانه كهرباء 2٬886 لا توجد تعليقات

أسباب رعشة الكهرباء

يتعرض العديد من الاشخاص بوجه عام للكثير من مشاكل اعطال كهرباء المنازل و قد تعتبر مشكلة رعشة الكهرباء من اكثر هذه المشاكل الشائعة و قد دائما ما تحدث بسبب سوء في استخدام  بعض الاجهزة الكهربائية او قد يحدث بسبب تشغيل عددا كبير من الاجهزة الكهربائية في ان واحد ،  و من خلال شركة منارة الخليج التي تعتبر افضل شركة صيانة كهرباء بالرياض سوف نستعرض لك عزيزي الزائر اهم أسباب رعشة الكهرباء في المنزل و كذلك بعضا من طرق كشف تهريب الكهرباء في المنزل .

محتوي المقالة :

  1. مقدمة
  2. اسباب حدوث رعشوة الكهرباء
  3. اهم النصائح لتجنب حدوث رعشة الكهرباء
  4. للتواصل مع الشركة

عزيزي القاري اذا كنت تعاني من مشاكل الكهرباء الكثيرة والمفاجئة والتي تسبب لك العديد من الاضرار فيمكنك الاستعانة بافضل شركة فحص أعطال الكهرباء بالرياض حيث تعد من افضل الشركات المتخصصة في مجال الكهرباء حيث تعتمد علي احدث اجهزة الكشف عن اعطال الكهرباء .

أسباب رعشة الكهرباء

أسباب رعشة الكهرباء

ما هي أسباب رعشة الكهرباء في المنزل التي تشير اليها افضل شركة صيانة كهرباء منازل بالرياض ؟

تتعد الاسباب التي تؤدي الي حدوث رعشة الكهرباء بالمنزل وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة اهم هذة الاسباب
وهي :-

  • توصيلات و كابلات غير سليمة : دائما ما تشير شركة صيانة و تركيب كهرباء في الرياض الى ان الكابلات و الوصلات الكهربائية الغير سليمة قد تكون احد اكثر أسباب رعشة الكهرباء في المنزل ، فالاسلاك المهتزئة قد تكون قديمة جدا لتتحمل ضغط التيار الكهربائي.
  • سحب الاجهزة الكهربائية لكمية كبيرة من الطاقة الكهربائية :- سيعمل بدون شك على التسبب في رعشةالكهرباء و كذلك في تهريب الكهرباء في المنزل ، لذا عند ملاحظتك لارتفاع الكهرباء بشكل مفاجىء قد
    يكون من الافضل ان تقوم بالاستعانة بأفضل فني كهربائي منازل بالرياض .
  • قد تكون شركة الكهرباء المزودة لك :- احد اكثر اسباب رعشة الكهرباء في المنزل ، حيث قد تتعرض المنطقة التي قد تعيش فيها الى بعض الظروف المناخية الصعبة او قد يرجع السبب الى وجود مشكلة في المحول الكهربائي و الذي فيه قد تكون الفولتية ضعيفة للغاية مما تعمل بدورها على التسبب في رعشة الكهرباء.
  • قد يكون السبب في رعشة الكهرباء هي النتر :- حيث يؤدي سوء توصيلة او تاكلة او تلف جزء منه الي حدوث الرعشة ، وللتخلص من هذة المشكلة يمكننا الكشف عن جميع الاجزاء والوصلات التي تحتوي علي قواطع كهربية مثل لوحة الكهرباء ،وفي حالة تلف احد الاسلاك يجب استبدالها باجزاء اخري سليمة ، حيث
    ان الاجزاء التالفة منه تؤدي الي حدوث خلل في التيار الكهربي المار وبالتالي
    حدوث رعشة الكهرباء .

أهم النصائح المقدمة في مجال الكهرباء مقدمة من أفضل شركة صيانة كهرباء المنازل

  1. يجب فصل الاجهزة الكهربية الغير مستخدمة والمتصلة بشكل دائم بمقبس الكهرباء وذلك لتخفيف الحمل علي المقابس الكهربية .
  2. الفحص الدوي علي الاسلاك الكهربية والتاكد من سلامتها وعدم وجود تلف في احد اجزائها او تلف العزل اوحدوث التماس باحد اجزائها .
  3. القيام بغطاء جميع المقابس الكهربية بغطاء من النوع البلاستيكي العازل للكهرباء ، وتجنب استعمال الاغطية الموصلة للكهرباء .
  4. التاكد من عدم اقتراب احد الاجهزة الكهربية من اي مصدر اقمشة مثل الستائر والمفارش واطقم الكنب او اي مصدر قابل للاشتعال .
  5. القيام باستعمال الوصلات والاسلاك ذات الجودة العالية حتي تتحمل الجهد الكهربي العالي ، وتجنب تلفها او احترائقها عند مرور تيار كهربي .
  6. التاكد من توصيل الوصلات الكهربية في اماكن امنة بعيد عن الاطفال والاماكن التي تعيق السير .

الاتصال علي الرقم 0501010449 – 0537751182








اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.